الرئيسية / اخبار / الرجوب: صواريخ المقاومة هزت كيان الاحتلال الاسرائيلي

الرجوب: صواريخ المقاومة هزت كيان الاحتلال الاسرائيلي

أكد أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” جبريل الرجوب، اليوم الأحد، أن “صواريخ المقاومة الفلسطينية هزت كيان الاحتلال وضربت عقيدتهم الأمنية.

وأكد الرجوب :” انه خلال العدوان الأخير على غزة، تجسدت أعلى درجات الصمود والوحدة الوطنية، داعيا كافة مكونات المجتمع الفلسطيني السياسية والنضالية والتنظيمية الى البناء على ما تحقق وعلى ما أُنجز، مضيفاً “المقاومة ليست حكراً على أحد، ولا الدين ولا القدس ملك لأحد”.

وأضاف “ما حصل في اللد وام الفحم والناصرة أنهي شيئا اسمه حياة مشتركة في ظل نظام عنصري فاشي”.

وتابع الرجوب ان “معركتنا مع الاحتلال مفتوحة، وأقول للفتحاويين أن ارثنا وتاريخنا ومستقبلنا مازال يقتضي منا ان ندرك ان فتح ضرورة ومصلحة لإنجاز مشروع الدولة”.

وأكد الرجوب ان عناوين الانتصار التي لها علاقة بوحدة الصف والهدف والوسائل مرتكزة على الوطنية الفلسطينية التي وحدت كل الفلسطينيين في الضفة والداخل والشتات وفي كل العالم، متابعا ان “العالم كسر الطابو الذي حاولت اسرائيل ومن معها فرضه على العالم وتشكيل وعيه بان اسرائيل دائما هي الضحية”.

وتابع ان تدخل الرئيس الامريكي جو بايدن كان بسبب صمود ومقاومة الشعب الفلسطيني وتضحيته غير المسبوقة وليس محبة بنا، لافتا الى اهمية الابقاء على حالة التوهج للقضية الفلسطينية لدى المجتمع الدولي كي لا تعود الى قائمة الانتظار لدى المجتمع الدولي.%

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد