الرئيسية / اخبار / الطقس: أجواء باردة صباحاً وليلاً ومعتدلة نهاراً ..و خماسينية مغبرة الأربعاء

الطقس: أجواء باردة صباحاً وليلاً ومعتدلة نهاراً ..و خماسينية مغبرة الأربعاء

الأربعاء

اليوم الإثنين 08/03/2021، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود اجواء باردة، بشكل ملحوظ صباحاً في معظم المناطق، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود اجواء مستقرة وصحوة ومعتدلة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، وتميل للبرودة في الجبال، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً بوجه عام وباردة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم غد الثلاثاء 09/03/2021 يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدلات السنوية بأكثر من خمسة درجات مئوية ، ويسود جو لطيف ومعتدل ودافئ في كافة المناطق بمشيئة الله تعالى مع حرارة ستكسر حاجز العشرين درجة مئوية حتى في الجبال.

وفي يوم الأربعاء 10/03/2021، يطرأ إرتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ويصبح الجو شديد الدفئ نهاراً مع حرارة هي الأعلى منذ خريف العام الفائت. ويسود في الوقت ذاته أجواء خماسينية مغبرة مع غيوم عالية ستغطي السماء . الرياح تكون شرقية.ويوم الخميس يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ويسود جو أقل دافئا بشكل لافت من اليوم السابق مع بقاء الحرارة مرتفعة نسبيا. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية وتتهيا الفرصة لتساقط زخات من المطر في بعض المناطق.

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد