الرئيسية / اخبار / اللواء محمود صلاح : الشرطة النسائية فخر الثامن من آذار

اللواء محمود صلاح : الشرطة النسائية فخر الثامن من آذار

اللواء محمود صلاح : الشرطة النسائية فخر الثامن من آذار

قال مدير عام الشرطة اللواء “محمود صلاح” في قطاع غزة إن كل يوم هو تكريم للمرأة الفلسطينية التي أثبتت نفسها في كافة الميادين، والشرطة النسائية جزء أصيل من هذه المنظومة فهي فخر الثامن من آذار” .

جاء ذلك خلال زيارة له صباح اليوم الثلاثاء لإدارة الشرطة النسائية وقسم الأسرة والطفولة بمدينة “عرفات للشرطة” (الجوازات) وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي في الثامن من شهر آذار .
٨

كما أثنى مدير عام الشرطة صلاح على الدور الفاعل للشرطة النسائية في أداء مهامها من حفظ الأمن وتقديم خدماتها لجمهور النساء من خلال استقبال الشكاوى ومساندة إدارات% الشرطة وأجهزة وزارة الداخلية.

وأضاف “جهود الشرطة النسائية في مواجهة جائحة كورونا كان كبيراً ومنهن من أصيبت بهذا الفيروس وهي على رأس عملها، وقال أن هناك دوراً قادماً يقع على عاتقها وهو المشاركة في الحفاظ على سير العملية الانتخابية التي ستشهدها الساحة الفلسطينية*

ونوه اللواء صلاح أنه سيتم إضافة عناصر جدد لإدارة الشرطة النسائية لتعزيز العمل وأداء المهام على الوجه المطلوب ، فيما جدد شكره وثنائه على العمل والجهد المبذول دعا لحسن العلاقة بين العناصر والسمع الطاعة وتقديم أفضل خدمة للمواطنين .%%%

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد