الرئيسية / اخبار / تسجيل ثلاث قوائم جديدة لدى لجنة الانتخابات

تسجيل ثلاث قوائم جديدة لدى لجنة الانتخابات

^- قال عاكف المصري عضو قائمة القدس، إن القائمة سلمت أوراقها اليوم الاثنين للجنة الانتخابات المركزية، وإنها تتكون من شخصيات وطنية ومجتمعية وازنة مستقلة من كافة محافظات فلسطين، من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأضاف المصري في حديث لوكالة “سوا الاخبارية”، أن عدد أعضاء القائمة 40 شخصية وطنية، يرأسها الأسير المحرر الدكتور جواد دار علي من رام الله، والحاج أبو سلمان المغني المنسق العام للهيئة شؤون العشائر في قطاع غزة.

%وفي حديثه عن برنامج القائمة الانتخابي أكد المصري هو برنامج وطني اجتماعي اقتصادي يرفض كل أشكال المحسوبية والفئوية والتفرد والهيمنة، ويدعو إلى إنهاء الانقسام الفلسطيني والوحدة الوطنية.*👇

الى ذلك قدم التيار الإصلاحي الديمقراطي بعد ظهر اليوم الاثنين قائمته الانتخابية للجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة👇.

وبحسب مصادر إعلامية محلية فقد شملت قائمة التيار الإصلاحي الديمقراطي 132 مرشحا وحملت اسم ” المستقبل” ويرأسها القيادي في التيار سمير المشهراوي.

وفي 20 مارس/آذار الجاري، أعلنت لجنة الانتخابات المركزية، بدء استقبال طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية حتى مساء 31 من الشهر نفسه.

ووفق مرسوم رئاسي سابق، ستجرى الانتخابات الفلسطينية على 3 مراحل خلال العام الجاري، تشريعية (برلمانية) في 22 مايو/أيار، ورئاسية في 31 يوليو/تموز، %وانتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس%

شاهد أيضاً

السفير القطري محمد العمادي يصل القطاع اليوم الخميس لصرف 100 دولار وفق آلية صرف جديدة

يصل السفير القطري محمد المعادي ونائبه خالد الحردان، إلى قطاع غزة، اليوم الخميس فإنه من …

اترك رد