الرئيسية / اخبار / تسجيل قائمة انتخابية جديدة باسم “تجمع الكل الفلسطيني” لخوض انتخابات التشريعي

تسجيل قائمة انتخابية جديدة باسم “تجمع الكل الفلسطيني” لخوض انتخابات التشريعي

تم تسجيل قائمة انتخابية جديدة باسم “تجمع الكل الفلسطيني”، اليوم الإثنين، لدى لجنة الانتخابات المركزية برام الله، لخوض سباق انتخابات المجلس التشريعي المقرر عقدها بتاريخ 22 مايو المقبل.

*وأفادت مصادر محلية، بأن المحامي بسام القواسمي، والذي عمل كأستاذ قانون القضاء الإداري والقانون الدستوري في كلية الحقوق بجامعة الخليل، يقود القائمة والتي حصلت على الرقم (7)، بالإضافة إلى نخبة من الكفاءات الوطنية من كافة المشارب السياسية.

*وقال القواسمي: “يعرف الجمهور تمام المعرفة الصراعات الدائرة على الساحة الفلسطينية، ونحن في قائمة “تجمع الكل الفلسطيني” سعينا وعملنا على توحيد جهود الجميع للعمل على خدمة الوطن والمواطن، وجوهر عملنا يكمن في العمل الوحدوي التجميعي، بغض النظر عن المذاهب السياسية التي ينتمي لها أعضاء القائمة”.


 

*وأضاف” قائمتنا أثارت الكثير من التساؤلات والنقاشات، قبل ان نقوم بتسجيلها رسمياً لدى لجنة الانتخابات المركزية ونحصل على الرقم 7 في القائمة، لدينا تنوع فكري ومهني ونمثل كافة الشرائح والقطاعات في المجتمع الفلسطيني”.

*وتابع:” تجمع الكل الفلسطيني، جاء ليلبي احتياجات المواطن ولدينا مفاهيم مختلفة عن الآخرين، وسيتم الاعلان في حينه عن برنامجنا الانتخابي، والذي نؤمن بأنه سيكون سبيلنا للحفاظ على الكل الفلسطيني”.

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد