الرئيسية / اخبار / جليلة دحلان تقدم المساعدات للأسر الفقيرة في قطاع غزة

جليلة دحلان تقدم المساعدات للأسر الفقيرة في قطاع غزة

زارت رئيس مجلس إدارة المركز الفلسطيني،  الدكتورة جليلة دحلان، للتواصل الإنساني (فتا)، الكثير من العائلات الفلسطينية المحتاجة في قطاع غزة لمد يد العون وتقديم المساعدات لهم في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية.

وأضافت “دحلان”  خلال منشور لها نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الجمعة ” كم من السنوات بعد سينتظر أهالي القرية البدوية، وكم من القلوب انكسرت ، وكم من شخص سيظل ينام على الغم ويستيقظ على الهم في قطاع غزة.

وتنشط الدكتورة جليلة دحلان، في العمل الاجتماعي ضمن مؤسسة (فتا) التي تديرها، حيث قدمت من خلالها مئات آلالاف من المساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج .

يُشار إلى أن المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني “فتا”، نظم أمس الخميس، حفل استقبال مواليد مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب بالتعاون مع مركز هلا للخصوبة.
حيثُ شمل مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب الذي تم على ثلاثة مراحل، مئات من العائلات التي لم يكتب لها الانجاب، لتكتب لهم الفرحة بعد سنوات من الانتظار.
احتفالا بمشروع العقم بمراحله الثلاثة، قالت جليلة دحلان في تصريح لها” إن العمل المقرون بالمحبة هو ان تحول الرداء بخيوط من نسيج قلبك، وأن تبذر البذور بدقة وعناية، وتجمع الحصاد بفرح”

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد