الرئيسية / منوعات / دولة فلسطين وزارة الداخلية والأمن الوطني لمواجهة انتشار كورونا البزم: الإجراءات الوقائية الحالية مستمرة حتى نهاية ديسمبر.

دولة فلسطين وزارة الداخلية والأمن الوطني لمواجهة انتشار كورونا البزم: الإجراءات الوقائية الحالية مستمرة حتى نهاية ديسمبر.

دولة فلسطين وزارة الداخلية والأمن الوطني لمواجهة انتشار كورونا البزم: الإجراءات الوقائية الحالية مستمرة حتى نهاية ديسمبر.

غزة/ الداخلية: دعا المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم المواطنين للاستمرار في حالة الالتزام التام بالإغلاق يومي الجمعة والسبت المقبلين؛ كي نحقق الهدف من هذا الاجراء.

*وقال البزم في تصريحات لإذاعة زمن اليوم الأربعاء، حول إجراءات مواجهة انتشار كورونا;لا بد من إحداث تغيير في السلوك الاجتماعي لدى المواطنين، وجزء من العادات والتقاليد يجب أن تتغير لمراعاة متطلبات المرحلة التي نمر بها
* وأكد البزم أن الإغلاق الكامل يومي السبت والجمعة هو خيار بديل كي لا نذهب إلى الإغلاق الشامل لفترات طويلة نظراً لآثاره وتداعياته على مناحي الحياة المختلفة، مشيرا إلى أن الإجراءات الحالية ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري على الأقل.
* وأضاف:
الذي يحدد عدم ذهابنا للإغلاق الشامل هو سلوك المواطنين، ومدى التزامهم بإجراءات السلامة والوقاية.

* ولفت إلى أن الداخلية على تواصل مع كافة شرائح المجتمع ومؤسساته، بدءاً بالفصائل والنقابات والوجهاء والمخاتير؛ وذلك بهدف توحيد الجهود لخلق حالة وعي عامة لدى المواطنين، وننسق معهم القرارات المتخذة لمواجهة الجائحة.

شاهد أيضاً

رابط تسجيل الخريجين والعمال وخلق فرص عمل ضمن مشروع غزة الطارئ (مكون المال مقابل العمل) الممول

ماهوا  مشروع غزة الطارئ – المال مقابل العمل برنامج، تشغيل الخريجين والعمال وخلق فرص، عمل …

اترك رد