الرئيسية / اخبار / دويك: أخشى أنّ تتسبب الانشقاقات في فتح بإلغاء الانتخابات أو تأجيلها

دويك: أخشى أنّ تتسبب الانشقاقات في فتح بإلغاء الانتخابات أو تأجيلها

 

غزة – شبكه Gaza City

قال رئيس المجلس التشريعي  د. عزيز دويك، صباح يوم الخميس، “إنني أخشى أنّ تتسبب الانقسامات الموجودة داخل فتح، ووجود أكثر من قائمة انتخابية في إلغاء الانتخابات أو تأجيلها على الأقل.

وشدد  دويك، في تصريحٍ صحفي، على ضرورة ألا تتسبب أي خلافات داخلية في أي تنظيم على سير عملية المصالحة، وإنهاء الانقسام، خاصة موضوع إجراء الانتخابات العامة، وفق ما ذكر موقع (حرية نيوز).

ودعا  الفصائل المجتمعة في العاصمة المصرية القاهرة، لاستكمال الخطوات السابقة، وصولاً لنتائج تثلج صدور شعبنا، وهي إجراء الانتخابات، كمخرج من حالة الانقسام.

وأضاف: “أنّ الانتخابات مخرج قوي لشعبنا الفلسطيني، للعيش في حياة دستورية مليئة بالحرية والنزاهة، خاصة أنّه عانى الكثير خلال سنوات الانقسام”، مُشيراً إلى أنّ الانتخابات، ستوقف مسلسل التدخلات الخارجية في السياسة الفلسطينية.

وتوجه، بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، خاصة المرابطين في مدينة القدس، وباحات الأقصى المبارك، راجياً أنّ تسهم الانتخابات المُقبلة في تغيير الواقع المرير لأبناء فلسطين.

حيث أكّد دويك، في ختام حديثه، على أنّ العبء على المتحاورين بالقاهرة كبير، مُنوهاً إلى ثقة الشعب الفلسطيني بهم؛ لإعادة بناء المستقبل وفق رؤية وطنية وكريمة لشعبنا وللأجيال المقبلة,.

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد