الرئيسية / اخبار / شاهد نشر أسماء مُرشحي قائمة حم…اس للانتخابات التشريعية

شاهد نشر أسماء مُرشحي قائمة حم…اس للانتخابات التشريعية

حصلت شبكه“مدينه غزة” الفلسطينية على أسماء قائمة حركة حماس للانتخابات التشريعية، والتي سجَّلتها أمس الإثنين، في مقر لجنة الانتخابات المركزية بمدينة غزّة.

ويترأس القائمة التي حملت اسم “القدس موعدنا” نائب قائد حركة حماس بغزّة د. خليل الحية، ويليله محمد أبو طير من القدس المحتلة، وفي المرتبة الثالة لمى خاطر من محافظة الخليل، وفي المرتبة الرابعة الأسير نائل البرغوثي.

وفي المرتبة الخامسة القيادي بحركة حماس نزار عوض الله، وفي المرتبة السادسة عدنان عصفور من الخليل، والسابعة أسماء أبو موسى من غزّة، والثامنة جمال أبو الهيجاء من جنين، والتاسعة توفيق أبو نعيم من غزّة، والعاشرة عبد الخالق النتشة من الخليل

وكان المتحدث باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، قد كشف أمس الإثنين، أنّ حماس سجَّلت قائمتها المرشّحة للانتخابات التشريعية الفلسطينية، المزمع عقدها في 22 مايو القادم.

وقال في تصريح وصل شبكه“مدينه غزة “: “إنّ القائمة تحمل اسم “القدس موعدنا”، ويترأسها القيادي في الحركة خليل الحيّة”، مُنوّهاً إلى أنّ القائمة تضم 132 شخصية “تُعادل عدد أعضاء البرلمان”؛ من قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها مدينة القدس الشرقية المُحتلّة.

 

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد