الرئيسية / اخبار / صورة بيان من عائلة شمالي بشأن الشجار المسلح مع عائلة العرعير

صورة بيان من عائلة شمالي بشأن الشجار المسلح مع عائلة العرعير

علّقت عائلة شمالي في الوطن والشتات، مساء يوم الخميس، على الأحداث التي دارت بينها وبين عائلة العرعير، قبل عدة أيام في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، والتي أسفرت عن مقتل مواطن وإصابة آخرين

                                               تــابع الأخــبــر” اضغط هنا “

وأعربت عائلة شمالي في بيان صحفي، عن رفضها واستنكارها، لتنامي المشاكل وردود الأفعال بين عدد من الأشخاص من العائلتين، والتي أدت إلى مقتل الشاب عاصم العرعير، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ملتزمة بسيادة القانون وأحكامه وما تفرضه المبادئ والأخلاق لحفظ الأمن والسكينة وحفظ الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.

وقالت: “إن أي خلافات بيننا نحتكم فيها لسيادة القانون والعرف، ونحن حريصون على العلاقة الطيبة مع الجيران والأهل بالصفح والتسامح قدر المستطاع حرصًا على الأخّوة والمودة والنسب واللحمة الاجتماعية”.

                                                  تابع أيضا ” اضغط هنا “

وأضافت العائلة في بيانها: “شاهدنا والجميع ما حدث من تجاوزات وحرق منازل وسيارات لأبناء عائلتنا وإتلاف في الممتلكات الخاصة وإطلاق نار على المنازل المسكونة وغير المسكونة لأبناء العائلة، إلا أننا رغم ما تم من أفعال عشوائية أو منظمة فهي مرفوضة وغير مبررة، ونحن على يقين بأن الحكماء والعقلاء في عائلة العرعير، يرفضون تلك الأفعال”.

وأكدت أنها لن تتجزأ في مد يد الصلح؛ لحسم أي خلاف أو نتائج قد تضر بمصالح وعلاقات العائلتين، وفقًا للشريعة الإسلامية، ووفقًا لسيادة القانون والعرف والعادات والتقاليد.

                                  👇 ليصلكم كل جديد من قلب الحدث 👇

                                     لمتابعة الأخبار اليومية ” اضغط هنا ”

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد