الرئيسية / اخبار / ماذا علق بينيت وغانتس على مقتل قناص جيش الاحتلال؟

ماذا علق بينيت وغانتس على مقتل قناص جيش الاحتلال؟

عقب نفتالي بينيت رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، على مقتل الجندي المصاب على حدود غزة، قائلا:” تلقيت ببالغ الأسى نبأ مقتل بارئيل شموئيلي، الذي سقط دفاعاً عن أمن إسرائيل، لا توجد كلمات كافية لتعزية أسرته، كان بارئيل محاربًا في حياته ومحاربًا في وفاته”.

وفي نفس قال وزير الامن الإسرائيلي بيني غانتس إن”بارئيل شمويلي، من أفضل أبناء اسرائيل سقط دفاعاً عن بلاده وعن سكان الجنوب، نيابة عن مؤسسة الجيش، أبعث بأحر التعازي إلى والديه وعائلته”.

كما قال وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد: “قلوبنا جميعاً مع عائلة وأصدقاء بارئيل شموئيلي الذي توفي متأثراً بجراحه بعد إصابته الأسبوع الماضي برصاص فلسطيني على حدود قطاع غزة”.

بدوره علق رئيس المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قائلا: “أتقدم بأحر التعازي لعائلة بارئيل شموئيلي الذي سقط دفاعاً عن اسرائيل”

وقالت القناة 7 العبرية “إن الرقيب في الوحدة الخاصة التابعة لحرس الحدود بارئيل شمويلي لفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى سوروكا في بئر سبع بعد عدة عمليات خلال الفترة الماضية حاول فيها الطاقم الطبي إنقاذ حياته، بعد مكوثه في وضعه حرج نتيجة إصابته عند حدود غزة برصاص مسدس يوم 21 أغسطس”.

وبحسب القتاة التحق أن الجندي باريل حضرية شمويلي التحق في حرس الحدود في آذار 2019، وعمل كقناص، وشارك في العديد من عمليات القنص.

شاهد أيضاً

سيكون التسليم على دفعات كل يوم ولمدة اسبوع.

موعد صرف  المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة  حسين الشيخ : سيتم صرف المنحة القطرية خلال …

اترك رد